لماذا تأخذ شينشيلا حمامات الغبار ، وما الغبار الذي يجب استخدامه

"؛ تعود أصول شنشلس إلى جبال الأنديز حيث تعيش في شقوق الصخور على سفح الجبل. بسبب البيئة الفريدة ، تم إنشاؤها بحيث لا تحتاج إلى الماء للحفاظ على نظافتها. بدلا من ذلك ، كانوا يتدحرجون في غبار البراكين ...

3 حقائق هامة حول شينشيلا يجب معرفتها قبل إعادته إلى المنزل

"؛ الحقيقة رقم #1: إنها حيوانات ليلية إن الكينشيلا هي بالفعل قوارض ، على الرغم من أنها أقرب إلى خنازير غينيا منها إلى الفئران. ومع ذلك ، مثل القوارض الأخرى ، فهي ليلية. هذا يعني أنهم أكثر راحة في النوم أثناء النهار والاستيقاظ و ...
هل ستحصل شينشيلا على الوحدة؟

هل ستحصل شينشيلا على الوحدة؟

شينشيلا هو أحد هذه الحيوانات التي يسهل العناية بها. إنهم يحتاجون فقط إلى الطعام والمأوى والماء من أجل البقاء. لن يكون من الخطأ القول أنه يمكنهم الاعتناء بأنفسهم بطريقة أفضل أيضًا. في معظم المنازل ، من المحتمل أن تجد ...
كيف لرعاية الطفل شنشلس؟

كيف لرعاية الطفل شنشلس؟

هل تحضر إلى المنزل طفلًا جديدًا شينشيلا أم أن حيوانك الأليف شينشيلا أنجبت مؤخرًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في رعاية طفلك شينشيلا اللطيفة والرائعة. تذكر اليوم الذي أحضرت فيه طفلي شينشيلا إلى المنزل يجعلني ...
ماذا تأكل شنشلس في البرية؟

ماذا تأكل شنشلس في البرية؟

إذا اضطررت إلى استخدام ثلاث كلمات لوصف شنشلس ، فسأقول إنها لطيفة ورقيقة وفريدة من نوعها. إنها فريدة من نوعها بمعنى أنها مقارنة بالحيوانات الأخرى فهي أكلة انتقائية للغاية ، ولا يمكنك إطعامها أي شيء تريده بخلاف ذلك ...
أي نوع من القش مثل شنشلس؟

أي نوع من القش مثل شنشلس؟

إذا كنت مالكًا لشينشيلا ، فلا بد أنك تتساءل عما تحب هذه الحيوانات أن تأكله أكثر من غيرها. Chinchillas هي أنواع فريدة من نوعها ، وهم يحبون أكل التبن أكثر من غيرهم ، ويشكل جزءًا كبيرًا من روتين نظامهم الغذائي بالكامل يوميًا. يأتي التبن من العشب المجفف ، وأنت ...
هل شنشلس ذكية؟ (بعض الأمثلة)

هل شنشلس ذكية؟ (بعض الأمثلة)

شنشلس حيوانات أليفة مذهلة ، وسوف تقضي وقتًا ممتعًا معهم. إنها فريدة من نوعها وليست مثل أي حيوان آخر يمكنك تبنيها. تميل Chinchillas إلى أن تكون مكتفية ذاتيًا تمامًا ، ويمكنها استيعاب الأشياء بسهولة. بمجرد ترويض وتدريب شينشيلا حيوانك الأليف ، فإنك ...
يمكن شينشيلا الحصول على البراغيث؟ ما هي الاعراض؟

يمكن شينشيلا الحصول على البراغيث؟ ما هي الاعراض؟

شينشيلا هو حيوان أليف مشهور في أمريكا الشمالية. إنه لطيف وحساس ، وله طابع ودود بسبب حب الناس لإحضاره إلى منازلهم. هم من الحيوانات العاشبة ويأكلون فقط النباتات والخضروات والفواكه. لديهم حساسية الجهاز الهضمي. إذا...
هل يمكن أن تأكل شينشيلا طعام الأرنب؟

هل يمكن أن تأكل شينشيلا طعام الأرنب؟

إذا كنت قد تبنت مؤخرًا حيوانًا أليفًا شينشيلا في عائلتك ، فسوف تميل إلى إطعام طعام عشوائي لحيوانك الأليف. على سبيل المثال ، فإن غالبية الناس ببساطة يطعمون طعام الأرانب للحيوانات الأليفة شينشيلا ؛ ومع ذلك ، ينبغي عليهم إجراء بحث حول ...
هل تستطيع شينشيلا أكل البروكلي؟

هل تستطيع شينشيلا أكل البروكلي؟

شينشيلا هي القوارض الصغيرة التي تختبئ بشكل شائع في أمريكا الجنوبية. الحيوان الحساس ذو الجهاز الهضمي الحساس له رأس كبير وعينان كبيرتان وأذنان مستديرتان وخطم عريض وفراء كثيف جميل. من المعروف أن لديهم المزاج ، ويمكنهم ...
هل يمكن أن تأكل شينشيلا السبانخ؟

هل يمكن أن تأكل شينشيلا السبانخ؟

الشنشيلة هي الحيوانات العاشبة. يحبون أكل النباتات. إنهم يحبون أكل العشب والأوراق والسيقان وجذور النباتات المختلفة. إذا كنت ترغب في إحضار شينشيلا إلى منزلك ، فعليك أن تكون حريصًا جدًا بشأن نظامها الغذائي. لأن الشنشيلة ...
هل يمكن أن تأكل شنشلس اللوز؟ (كعلاج)

هل يمكن أن تأكل شنشلس اللوز؟ (كعلاج)

تشتهر Chinchillas بأنعم الفراء الكثيف ، وهي قوارض جذابة وعديمة الرائحة وهادئة ونظيفة يمكن أن تعيش حتى 20 عامًا. إذا كنت مهتمًا بإحضار شينشيلا أليف لطيف إلى منزلك ، فمن الضروري معرفة الاحتياجات الغذائية لهذه الحيوانات الأليفة الرائعة ...
كيف تختار قفص شنشلس؟

كيف تختار قفص شنشلس؟

من المهم جدًا لكل صاحب حيوان أليف شراء قفص آمن ومريح لحيواناتهم الأليفة. إذا كنت تخطط لتبني شينشيلا في أي وقت قريب ، فأنت بحاجة إلى شراء قفص قبل إحضار شينشيلا إلى المنزل حتى يشعر حيوانك الأليف بالترحيب. إنه أمر حيوي لـ ...
(في الصيف) كيف تعتني بشينشلس؟

(في الصيف) كيف تعتني بشينشلس؟

تمامًا مثل البشر ، لا تعمل الشنشيلة جيدًا في الصيف. هناك بالتأكيد شيء واحد مشترك بيني وبين شينشيلا المفضل لدي ؛ كلانا يزدهر على تكييف الهواء في الصيف. تتمتع شنشلس بفراء كثيف يساعد على إبقائها دافئة خلال فصل الشتاء ، ولكن في ...
كيف تمسك شينشيلا؟ (الطريق الصحيح)

كيف تمسك شينشيلا؟ (الطريق الصحيح)

لا يوجد شيء مثل التفكير في الاحتفاظ بشينشيلا فروي ورقيق ولكن ، يجب على المرء إجراء بحث حول كيفية حمل شينشيلا أليف بشكل صحيح. كثير من الناس يرتكبون الخطأ الفادح المتمثل في حمل شينشيلا أليفًا بطريقة تافهة ومبهجة ، ولكن يمكن أن يخيف ...
arالعربية

Will Chinchilla Get Lonely?

Will Chinchilla Get Lonely?

Chinchilla is one such animal that is quite easy to take care of. They only require food, shelter, and water to survive. It would not be wrong to say that they can take care of themselves in a better way as well.  In most of the houses, you would probably be finding...
How To Care For Baby Chinchillas?

How To Care For Baby Chinchillas?

Are you bringing home a new baby chinchilla or did your pet chinchilla give birth recently? If yes, then here are some tips that can help in taking care of your cute and adorable baby chinchilla. Remembering about the day I brought my baby chinchilla home makes me...
What Do Chinchillas Eat In The Wild?

What Do Chinchillas Eat In The Wild?

If I have to use three words to describe chinchillas, then I would say that they are cute, fluffy and unique. They are unique in the sense that as compared to other animals they are very picky eaters, and you can’t just feed them anything that you want to otherwise...
What Type Of Hay Do Chinchillas Like?

What Type Of Hay Do Chinchillas Like?

If you are a chinchilla owner, then you must be wondering what these animals like to eat the most. Chinchillas are unique species, and they like to eat hay the most, and it makes up a huge part of their entire diet routine daily. Hay comes from dried grass, and you...
Are Chinchillas Smart? (Some Examples)

Are Chinchillas Smart? (Some Examples)

Chinchillas are amazing pets, and you will have a great time with them. They are unique and not like any other animal that you can adopt. Chinchillas tend to be quite self-sufficient, and they grasp onto things easily. Once you tame and train your pet chinchilla, you...
Can Chinchilla Get Fleas? What Are The Symptoms?

Can Chinchilla Get Fleas? What Are The Symptoms?

Chinchilla is a famous pet animal in North America. It is cute and sensitive, it has a friendly character due to which people love to bring him in their homes. They are herbivores and eat only plants, vegetables, and fruits. They have a sensitive digestive system; if...
Can Chinchilla Eat Rabbit Food?

Can Chinchilla Eat Rabbit Food?

If you have recently adopted a pet chinchilla into your family then, you would be tempted to feed random edibles to your pet. For instance, a majority of the people would simply feed rabbit food to their pet chinchilla; however, they should conduct research on the...
Can Chinchilla Eat Broccoli?

Can Chinchilla Eat Broccoli?

Chinchilla is the small burrowing rodent commonly found in South America. The sensitive animal with the sensitive digestive system has a large head, big eyes, rounded ears, broad snout, and the beautiful dense fur. They are known to have the temperament, and they can...
Can Chinchilla Eat Spinach?

Can Chinchilla Eat Spinach?

The chinchillas are the herbivorous animal; they like to eat plants. They love to eat the grass, leaves, stems and the roots of the different plants. If you want to bring chinchilla in your home, then you should be very careful about its diet. Because the chinchillas...
Can Chinchillas Eat Almonds? (As a Treat)

Can Chinchillas Eat Almonds? (As a Treat)

Known for the softest dense fur, Chinchillas are attractive, odorless, quiet and clean rodents that can live up to 20 years. If you are interested in bringing a cute pet chinchilla to your home, it’s essential to know about the dietary needs of these adorable...
How To Choose Cage For Chinchillas?

How To Choose Cage For Chinchillas?

It is extremely important for every pet owner to buy a safe and comfortable cage for their pet. If you are planning on adopting a chinchilla anytime soon, then you need to buy a cage before you bring the chinchilla home so that your pet feels welcome. It is vital for...
(In Summer) How To Take Care Of Chinchillas?

(In Summer) How To Take Care Of Chinchillas?

Just like humans, chinchillas don’t do well in summers. There is surely one thing common between my pet chinchilla and me; we both thrive on air conditioning in summers. Chinchillas have a thick fur which helps to keep them warm during the winter season, but in...
How to a Hold a Chinchilla? (The Right Way)

How to a Hold a Chinchilla? (The Right Way)

There is nothing like contemplating to hold your furry and fluffy chinchilla but, one should conduct research on how to hold a pet chinchilla properly. Many people make the blunder of holding a pet chinchilla rather frivolously and flippantly but, it could scare the...
en_USEnglish